أخبار عاجلة
أيوب: لتباشر الحكومة فوراً بتطبيق القوانين -
لا مهرجانات هذا العام في بيت الدين! -
الجميل: هناك قرار سياسي بخطف لبنان وسيادته -
ريفي: الأزمات لا تُحل إلا بمنطق الدولة -
حادث سير مروّع على طريق درعون -

عقيص: إذا كانت الأصالة بالمال والاستقواء… أنا لم ولن أكن أصيلاً

شارك المرشّح عن المقعد الكاثوليكي النائب جورج عقيص، في لقاء نظّمه مركز مار الياس لحزب القوات اللبنانية الذي جمع مرشّحي لائحة “زحلة السيادة” بحضور منسّق منطقة زحلة لحزب القوات اللبنانية د. ميشال فتوش، رئيس مركز مار الياس في حزب القوات اللبنانية بشاره غصين، حضور الآباء الأجلاء وحشد من مناصري ومحازبي حي مار الياس.

وتحدث عقيص، في اللقاء قائلاً، “في أجيال تقرأ التاريخ، وفي أجيال تكتب التاريخ؛ أهالي مار الياس بيكتبوا التاريخ ونحن نقرأه”.

وردّاً على كلام الأمين العام لحزب الله “فشرتوا تسحبوا منا السلاح”، اكد عقيص أنّ مواجهة “الحزب” ستكون في 15 أيار ولن نرضخ لسلاحه. فإرادتنا المقاومة ولا يمكن لأحد أن يكسرها. فالمعركة الانتخابية المقبلة ليست معركة أشخاص، بل معركة بين السيادة لبناء الدولة والسلاح لدمار الدولة.

وركّز على المسيحيين الذين انتخبوا التيار الوطني الحر وحلفائه لمدة 17 سنة، ويأتون بمحاسبة نواب القوات ومساءلتهم عن إنجازاتهم. فتوجّه إليهم بقوله: “انتخبونا وارجعوا حاسبونا”. من هنا، شدّد عقيص على ضرورة الإصرار والمقاومة وعدم التنازل والاستسلام مهما صعبت الأحوال طالباً من الشعب أن يمنح القوات اللبنانية الأكثرية النيابية السيادية للعمل على استرجاع الأموال المنهوبة وتأمين الكهرباء دون القول: “ما خلّونا”.

وأردف، “اعطوني ثقتكم، رغبتي تكمن في بناء دولة وليس في المنصب والمركز. انتخبوا الحق والحرية والسيادة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجميل: هناك قرار سياسي بخطف لبنان وسيادته
التالى بالصّور- أبٌ يرمي أولاده!

معلومات الكاتب