أخبار عاجلة
آخر التطورات الميدانية في جنوب لبنان -
الحل بعودة النازحين -
انقلاب سيارة على طريق المنصورية -

قائد القطاع الشرقي باليونيفل: وضعية الخط الازرق جيدة جداً

قائد القطاع الشرقي باليونيفل: وضعية الخط الازرق جيدة جداً
قائد القطاع الشرقي باليونيفل: وضعية الخط الازرق جيدة جداً

زار قائد القطاع الشرقي في اليونيفل في الجنوب الجنرال أنطونيو روميرو لوسادا، السراي الحكومي في النبطية، بعد تعيينه قائدا جديدا للقطاع، والتقى محافظ النبطية القاضي محمود المولى، في حضور رئيس مكتب مخابرات الجيش في النبطية العقيد علي إسماعيل.

 

ورافق الجنرال لوسادا، مسؤول القسم التاسع في القطاع الرائد بونسي دي ليون ووفد من المكتب الاعلامي وآخر من وحدة التعاون المدني-العسكري في اليونيفيل في القطاع.

 

وحول الانفاق الاسرائيلية المزعومة والوضع على الحدود الجنوبية، قال لوسادا: "ان وضعية عملنا السابقة لم تتغير ونقوم بالمراقبة الشديدة على الحدود لنتفادى اي خروق للحدود الموجودة ومهمتنا متواصلة.

 

وردا على سؤال عن ان الرئيس نبيه بري ينتظر الاحداثيات من اليونيفل، أجاب:" ليس لدينا معلومات كثيرة عن هذا الموضوع، مهمتنا هي المراقبة، وعندما تخرج معلومات عن وجودها او عدم وجودها ، طبعا ستصل للرؤساء والمسؤولين في لبنان، وسنعلم بها كاعضاء في اليونيفل، مبدئيا ليس لدينا علم في الموضوع".

 

وعن طبيعة الوضع الامني على الحدود الجنوبية المقابلة لفلسطين المحتلة، قال الجنرال لوسادا:"الوضعية الامنية على الخط الازرق، وضعية طيبة وجيدة جدا، مبدئيا لم نلحظ اعمال عنف سوف تتصاعد،أمنيا هناك هدوء والوضعية جيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب