أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

وهّاب يعلّق على إصابة حفيد الشيخ الحسامي: تهمته أنّ جدّه زارني!

وهّاب يعلّق على إصابة حفيد الشيخ الحسامي: تهمته أنّ جدّه زارني!
وهّاب يعلّق على إصابة حفيد الشيخ الحسامي: تهمته أنّ جدّه زارني!
علّق رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهّاب على حادثة تعرّض منزل رئيس "جبهة العمل الإسلامي - هيئة الطوارئ" الشيخ سيف الدين الحسامي في طرابلس لإطلاق نارٍ، ما أدّى إلى إصابة حفيد الحسامي الطّفل شادي عليان.  

ونشر وهّاب عبر حسابه على "تويتر"، صورة الطفل عليان وهو في المستشفى، وعلّق قائلاً: "الطفل شادي عليان الذي تمّت إصابته أثناء إطلاق النار على منزل الشيخ سيف الدين الحسامي وهو حفيد الشيخ وقد خضع لعملية جراحية في قدميه وبتر ثلاثة أصابع من القدمين!... تهمة الطّفل أن جدّه زارني للتّعزية. وهذا بتسهيل من القوى الشرعية في طرابلس.. ندعو الله عزّ وجل أن يشفيه ويعافيه".

وأضاف وهّاب في تغريدة ثانية: "أدعو فخامة الرئيس والجيش اللبناني البطل إلى حماية أهلنا في طرابلس". 

وقال في تغريدة ثالثة: "سأبقى إلى جانب المظلومين في طرابلس إلى جانب المسجونين الإسلاميين ظلماً إلى جانب الفقراء المنهوبين في التبانة والمنكوبين وكلّ الأحياء الشريفة الفقيرة لن تستطيعوا تفريقنا بعد الآن كلنا مسلمون لرب العالمين". 

وتوجّه وهّاب إلى رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري بالقول: "إذا كنت تريد يا سعد الحريري بناء زعامة على دماء الناس من الجاهلية إلى طرابلس عليك أن تعلم بأن الدّم سيدمرك ويدمّر مستقبلك لأن دم الأبرياء ثقيل". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الحزب” يستهدف مستوطنتَي “غورن” و”شلومي”
التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب