إصابة مرعبة.. نزيف لاعب كرة بعدما ضربه زميله! (فيديو)

شهد الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي بوردو وضيفه سانت إيتيان، توقف اللعب لعدة دقائق، بعدما سقط المدافع نيفن سوبوتيتش متأثراً بإصابته فوق أرضية ملعب " نوفو ستاد دي بوردو"، ضمن منافسات الأسبوع 16 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وعمَّ الخوف الجماهير الحاضرة في ملعب "نوفو ستاد دي بوردو" لمشاهدة اللقاء بين الفريقين، عندما شاهدوا الدماء الغزيرة فوق وجه الصربي نيفن سوبوتيتش مدافع نادي سانت إيتيان، الذي سقط مغشياً عليه بسبب اصطدام زميله الحارس ستيفان روفير.

وتسبب ستيفان روفير حارس نادي سانت إيتيان بإصابة مروعة لزميله نيفن سوبوتيتش، أثناء محاولته إمساك الكرة العرضية التي نفذها لاعب بوردو، لكن ركبة الفرنسي ضربت رأس المدافع الذي سقط مغشياً عليه دون حراك ودب الرعب في نفوس المتابعين.

وسارع الحكم إلى إيقاف اللعب، والطلب من الجهاز الفني لنادي سانت إيتيان سرعة الدخول لإنقاذ المدافع الصربي الفاقد للوعي، وسط ترقب الحاضرين في الملعب لنتيجة الإسعافات الأولية التي انتهت بإخراج اللاعب إلى أقرب مستشفى.

وخرج المدافع الصربي نيفن سوبوتيتش من الملعب في الدقيقة (29)، على حمالة رجال الإسعاف المتواجدين في "نوفو ستاد دي بوردو"، وسط تصفيق حار من الجماهير ولاعبي الناديين الذين أخذوا يرددون اسمه متمنين له الشفاء العاجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب