أخبار عاجلة
الحريري يلتقي جنبلاط غداً -
نيوكاسل يقيم معسكراً في السعودية -
السبت.. المنتخب السعودي يبدأ معسكر مواجهة عمان -

صلاح و'الهاتريك'.. من بداية كارثية إلى هداف 'البريميرليغ'!

صلاح و'الهاتريك'.. من بداية كارثية إلى هداف 'البريميرليغ'!
صلاح و'الهاتريك'.. من بداية كارثية إلى هداف 'البريميرليغ'!
لم تكن بداية الموسم الكروي بالنسبة لمحمد صلاح مثالية، فقد تعرض لنكسات متعددة تحدثت عنها الصحف الرياضية العالمية وأشارت إلى أن ما فعله الموسم الماضي لن يتكرر، وفي وقت كان الجميع يُتابعون تراجع أداء الهداف المصري، فوجئوا بعودته القوية.

بدأ المصري محمد صلاح موسمه بهدف أمام ويست هام يونايتد في أول مباراة لفريق ليفربول في منافسات "البريميرليغ"، بعد ذلك غاب عن التهديف في المباراة الثانية والثالثة وعاد للتهديف في المباراة الرابعة أمام برايتون وسجل هدف الفوز لفريق "الريدز"، ليغيب بعدها عن التسجيل ضد فريقي ليستر سيتي وتوتنهام.


لكن محمد صلاح تعرض لانتقادات كثيرة في تلك الفترة بسبب أدائه المتواضع على أرض الملعب وفقدانه للكثير من بريقه الذي قدمه مع ليفربول في موسم 2017-2018، خصوصاً أن صلاح فشل في التسجيل أمام الكبار، مثل توتنهام، تشيلسي، مانشستر سيتي وأرسنال.

لكن محمد صلاح عاد بقوة في الجولة الماضية من منافسات "البريميرليغ" وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" وأثبت علو كعبه من جديد في الملاعب الإنكليزية، حيثُ رفع رصيده إلى عشرة أهداف، حيث يتشارك في صدارة الهدافين مع هداف أرسنال بيير إمريك أوباميانغ، بعد مرور 16 جولة من منافسات "البريميرليغ".

في المقابل، ما زال محمد صلاح يُعاني على الصعيد الأوروبي حيثُ سجل هدفين فقط مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وعليه استعادة مستواه الفني في الجولة الأخيرة أمام نابولي الإيطالي في محاولة لقيادة فريقه للتأهل إلى الدور الثاني من منافسات هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وكيل أعمال مارادونا السابق

معلومات الكاتب