أخبار عاجلة
أول تعليق ليبي على صور زنزانة هانيبال القذافي -

جعجع: محور الممانعة وحلفاؤه لا يريدون انتخابات بلدية

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، إلى أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري دعا هيئة مكتب المجلس إلى إجتماع  نهار الأربعاء المقبل، وأغلب الظنّ من أجل التحضير لجلسة نيابية لتمديد ثالث للمجالس البلدية والاختيارية في لبنان بحجة العمليات العسكرية الدائرة في الجنوب، مع الأخذ في الاعتبار ان محور الممانعة كان رأس حربة في التمديدين السابقين أيضا، ولم يكن هناك أي عمليات عسكرية في الجنوب”.

واعتبر جعجع في بيان، أن “هذا التوجّه يدلّ على أن محور الممانعة وحلفاءه وبالأخص “التيار الوطني الحر” لا يريدون انتخابات بلدية في لبنان وحتى إشعار آخر”، لافتا إلى أن “البلديات هي السلطات شبه الوحيدة التي ما زالت قائمة لتلبية حاجات المواطن الذي يلجأ إليها في السراء والضراء”.

ودعا “الكتل والنواب جميعا، وبخاصة “التيار الوطني الحر”، إلى عدم المساهمة في التمديد الجديد، علما أن جزءا كبيرا من البلديات أصبح محلولا، والجزء الآخر منها مشلولا، والباقي “أكل الدهر عليه وشرب””.

وشدد على أن “تعطيل الانتخابات البلدية والاختيارية مرة من جديد، هو طعنة إضافية في الجسم اللبناني الذي يعاني الكثير أصلا، وجريمة موصوفة بحق المواطن، كما بحق الدولة ومؤسساتها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: طلاب “القوات” و”الكتائب” في الـNDU يوزعون صور بسكال سليمان
التالى قتيلان بحادث سير مروّع!

معلومات الكاتب