أخبار عاجلة
“الحزب” يستهدف تجمعًا إسرائيليًا -
سلّوم للصيادلة: الترويج ممنوع! -
هل يصدر قرارٌ عربي يستعجل عودة النازحين؟ -
“الحزب” استهدف ثكنة برانيت -
زيارة فون دير لاين: بنج عمومي لأربع سنوات -

مدرب ليفربول يتحدث عن 'نحس' محمد صلاح.. هل يستغني عنه في الموسم المقبل؟!

مدرب ليفربول يتحدث عن 'نحس' محمد صلاح.. هل يستغني عنه في الموسم المقبل؟!
مدرب ليفربول يتحدث عن 'نحس' محمد صلاح.. هل يستغني عنه في الموسم المقبل؟!
علّق مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على "النحس" الذي يطارد نجمه، المصري العالمي محمد صلاح، في آخر ثمان مباريات، كاشفاً مصيره في الموسم المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية لقاء فريقه أمام ساوثمبتون في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي: "عندما يقول الجميع أنّ محمد صلاح لم يسجل، فهو لا يبدو أنه يهتم، وأنا بدوري لست مهتما"، مضيفاً: "نحن حتى لم نتحدث عن هذا الأمر، محمد صلاح لقد سجل 40 هدفاً خلال الموسم الماضي، وبالتالي مسيرته لم تنته، وفي حال تمكن من تسجيل 20 هدفا هذا الموسم، سيكون سجل 60 هدفا في موسمين، الأمر ليس سيئا".


ورأى المدرب الألماني، أنّ على لاعبه التأقلم أكثر مع "الرقابة اللصيقة"، التي يفرضها عليه لاعبو الأندية الأخرى، معتبراً أنّ محمد صلاح يشكل "تهديداً للآخرين".

وقال كلوب: "محمد صلاح يساعدنا كثيرا، يتأقلم مع جميع الحالات، وفي حال لم يكن لديك مهاجم سواه بإمكانك الاعتماد عليه كثيرا".

ودافع مدرب يورغن كلوب عن مهاجمه محمد صلاح، قائلا: "هذا الموسم، لا نعتمد على أهداف "مو" حتى لو أنه في حالة جيدة جدا مقارنة مع بقية اللاعبين، لقد سجل 17 هدفا في الدوري، وهو رقم جيد، وتنتظرنا مباريات عدة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب