أخبار عاجلة

جنبلاط التقى جنى بودياب: لبنان فيروز وزكي ناصيف.. انتهى!

جنبلاط التقى جنى بودياب: لبنان فيروز وزكي ناصيف.. انتهى!
جنبلاط التقى جنى بودياب: لبنان فيروز وزكي ناصيف.. انتهى!
تساءل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بأي عيد استقلال نحتفل؟!، معتبراً أن لبنان الذي غنّت له فيروز  وزكي ناصيف انتهى ولم يعد موجوداً.
ونشر جنبلاط عبر حسابه الخاص على "تويتر" صورة جمعته بالناشطة جنى أبو دياب، لافتاً الى أنها  ملتزمة بالقضية الفلسطينية ما يبعث على الامل بأن تتوارث الاجيال هذه القضية الشريفة".
وقال: "منذ اسبوع تعرفت على الناشطة جنا ابودياب. انها ملتزمة بالقضية الفلسطينية وهذا يبعث بالامل والفرح بأن الاجيال تتوارث اشرف قضية. في هذه اللحظة في الخارج اغاني فيروز وزكي ناصيف عن الاستقلال. لكن اتساءل اي استقلال. لبنان فيروز وزكي ناصيف انتهى. هناك لبنان آخر".

يشار الى أن المحكمة العسكرية كانت  أصدرت حكماً قضى بكف التعقبات بحق الناشطة الاجتماعية جنى أبو ذياب التي كانت أوقفت بتهمة التعامل مع الموساد الاسرائيلي وذلك لعدم كفاية الدليل. 
وكانت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي أوقفت أبو ذياب، وهي مؤسسة و رئيسة جمعية "معا نحو فلسطين " في تشرين الثاني الماضي في محل اقامتها في أحد فنادق العاصمة بتهمة التواصل مع أحد عملاء الموساد الاسرائيلي سليم الصفدي وأحيلت الى القضاء العسكري. 

في سياق آخر، دعا جنبلاط حزبه الى الاستفادة من كفاءة نورا كبول الفكرية والاجتماعية، معتبراً أن الايام المقبلة قاتمة، توجب علينا تعميم التضامن والتآخي بين افراد المجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سليم مهنئاً الجيش: العمود الفقري للوطن

معلومات الكاتب