أخبار عاجلة
كارثة زراعيّة.. “أنقِذوا موسم البطاطا” -
“الحزب” يستهدف ثكنة زبدين -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

حفل موسيقي في 'كازينو لبنان' لمناسبة اليوبيل الماسي للإستقلال

حفل موسيقي في 'كازينو لبنان' لمناسبة اليوبيل الماسي للإستقلال
حفل موسيقي في 'كازينو لبنان' لمناسبة اليوبيل الماسي للإستقلال
لبى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الأولى السيدة ناديا الشامي عون، مساء اليوم الخميس، دعوة قيادة الجيش لحضور الحفل الموسيقي الذي نظمته مديرية التوجيه على مسرح "كازينو لبنان"، وذلك لمناسبة العيد الماسي للاستقلال.

وقد وصل عون واللبنانية الاولى إلى مبنى "كازينو لبنان" عند الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة مساء، حيث كان في استقبالهما على مدخل الكازينو قائد الجيش العماد جوزاف عون وعقيلته، ورئيس مجلس ادارة الكازينو ومديره العام رولان خوري.


وحضر الحفل أيضا وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، وعدد من النواب، وكبار القضاة، وقادة الأجهزة الأمنية والمدراء العامون، ورئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة السيدة كلودين عون روكز، وشخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية واعلامية وفنية.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني الذي أنشدته فرقة موسيقى الجيش، اتبعته بعدد من الأغاني الوطنية. وبعد كلمة لعريفة الحفل، قدمت فرقة "ميوزيك هول" الغنائية مجموعة منوعة من الأغاني اللبنانية ذات الطابع الوطني والتراثي بألحان مميزة. وقد هنأ عون في ختام الحفل فرقة الجيش وفرقة "ميوزيك هول" على الأداء الذي قدماه، واحيائهما سهرة الاستقلال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب