أخبار عاجلة

مبابي أكثر تأثيراً من الرئيس ماكرون في فرنسا!

مبابي أكثر تأثيراً من الرئيس ماكرون في فرنسا!
مبابي أكثر تأثيراً من الرئيس ماكرون في فرنسا!
تساهم شهرة نجوم كرة القدم التي يتمتعون بها بتشكيل تأثير كبير على محبيهم المنتشرين في بقاع دول العالم، عكس الساسة الذين تنحصر مهمتهم بالمناصب التي يتحكمون بها في بلادهم، ما جعل لاعباً شاباً مثل كيليان مبابي أكثر قوة وتأثيراً من الرئيس الفرنسي!

وكشفت مجلة "فانيتي فير" الأميركية عن قائمة أسماء الفرنسيين الأكثر تأثيرا في بلادهم، إذ جاء نجم الديوك ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالمركز الثالث، خلف مصمم الأزياء الشهير الهادي سليمان، والروائية المعروفة ليلى سليماني.


وأوضحت المجلة أن الشاب كيليان مبابي بطل العالم مع الديوك في مونديال روسيا 2018 بات أكثر قوة ونفوذاً وتأثيراً من العديد من النجوم والمشاهير، ورجال الأعمال والسياسيين، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي حلَّ في المركز الخامس بقائمة أكثر شخصيات في فرنسا.

وأوردت المجلة أن سبب وجود كليان مبابي في المركز الثالث، جاء بعدما قاد فرنسا إلى تحقيق بطولة كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخها، نتيجة تغلبهم على المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين بالمباراة النهائية في مونديال روسيا، إذ حاز على جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018، إثر تسجيله لأربعة أهداف حاسمة للديوك.

واعتبرت المجلة أن مبابي صاحب الـ19 عامًا دخل عالم المبدعين الفرنسيين بموهبته التي يمتلكها، وتمكن من إقناع الجماهير بما لديه لينافس النجوم والمشاهير ورجال المال والأعمال والعلماء والسياسيين، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون البالغ من العمر 40 عاماً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب